وظائف جديدة من خلال التقنية

وظائف جديدة من خلال التقنية

ماهي وظائف التقنية الجديدة التي تنتجها وتكونها لنا التكنولوجيا في هذي الأيام. واللي يمكن نتعلمها ونستخدمها في توظيف و توفير عمل و دخل إضافي؟

أفضل وظائف التقنية

كثير من المستخدمين يعتمدون على الإنترنت والأجهزة الذكية في شراء إحتياجاتهم اليومية (السوق السعودي في التجارة الإلكترونية يساوي 30 مليار ريال) والتعلم والتقديم على الوظائف. ولكن كم من الوظائف يتنجها هذه التقنية وماهي أفضلها في توفير دخل إضافي.

  1. إدارة حسابات السوشيل ميديا والمواقع والمتاجر الإلكترونية.
  2. صناعة المحتوى وكتابة المقالات.
  3. التقييم ومشاركة الأراء المفيدة

هذا النوع من وظائف التقنية ما يحتاج يكون المستخدم لها من أصحاب الشهادات أو الخبرة في مجال التقنية. وكل ما يحتاجة المستخدم لتعلم هذا النوع من الوظائف هو موقعين بس. جوجل و اليوتيوب.

عدد مستخدمين الإنترنت في السعودية والشرق الأوسط في تزايد كبير. وأكثر المستخدمين يفضلون مواقع التواصل الإجتماعي في الوصول للمعلومة أو المنتج. 

في إدارة حسابات السوشيال ميديا. يمكن المستخدم التعامل معها بشكل عفوي وبسيط كل 15 دقيقة. من خلال كتابة محتوي بسيط ومفيد. ومشاركة هذا المحتوى مع حسابات لها نفس الإهتمام عن طريق التعليق على مشاركات الزوار. وإعطاء تعليق إيجابي. ومن المهم مشاركة حوارات المتابعين مع باقي زوار حسابك.

كتابة المحتوى من أقوى أساليب إثراء المحتوى العام. من أسهلها تصنيع
أهم شيئ الإنتباه له عند البدء في كتابة محتوى هو مراجعة الموضوع والإستعداد والتحضير له. هذا ينتج محتوى ومرجع يمكن للزائر الوصول له في أي وقت ويساعد في نشره بين معارفه. أبدا في موضوع تعشقة أو تمارسة بشكل يومي. 

تقديم محتوى متميز والتقييم ومشاركة الأراء المفيدة. يسمح للزوار الحقيقين بالتواصل مع صاحب النشاط أو الحساب بشكل إيجابي. ويزداد رواد الحساب من خلال مشاركة المحتوى مع متابعيهم. بطريقة تثبت جودة الموضوع.

“وظائف جديدة بسبب الذكاء الإصطناعي”

الخلاصة من الموضوع

صناعة محتوى متميز يدل على إمكانيتك في توفير ميزة عن غيرك. فكر فيها كمعرض لك، في خلال 24 ساعة كم تبغى المحتوى اللي أشتغلت عليه يسوى؟ مقارنة باللي لهم سنة كاملة يسون محتوى جديد كل يوم.

اترك تعليقاً

Close Menu
×